صيانة معدات التهوية والتكييف




 نقدم خدمات صيانة معدات التهوية والتكييف أو بالصيانة الميكانيكية أو إدارة الطاقة للحصول على التكييف الأفضل في منزلكم أو في مكتبكم. نحن نقدم برامج صيانة مضمونة ذات مهنية عالية توفر أقصى قدر من الكفاءة والإنتاجية بأقل التكاليف ،منفذة من قبل خبرائنا من المهندسين و الفنيين الموثوقين والمرخص لهم، بحيث يتأكدون من استمتاعكم بالتكييف والراحة في منزلكم أو في عملكم.

وبرنامج الصيانة يشمل الاتي 
أ) تحليل النظم و تخطيط الصيانة بهدف تحديد أفضل البرامج لصيانة منشأتك. يتم إجراء تقييم شامل لجميع الأجهزة الميكانيكية، إضافة للقيام بتحليل و اختبار كيفية عمل أنظمة التدفئة والتبريد مع تحليل كامل للظروف الحرجة التي يمكن أن تعيق الوصول لأهداف الصيانة المطلوبة.
 يتم عمل الاختبارات التالية لكل وحدة:
• الانتقال بين أساليب تشغيل متنوعة لضمان سير الأعمال وفق التسلسل الصحيح.
• تنظيف جميع وحدات المرشحات الداخلية والخارجية، اللفائف، أنابيب التصريف، و الحوامل
• تنظيف جميع زعانف مكثف الوحدة الخارجية
• فحص مكثفات تصريف المياه و ازالة كافة الشوائب العالقة
• فحص مستويات غاز التبريد و التأكد من عدم حدوث أي تسرب
• فحص جميع الأسلاك الكهربائية و التأكد من عدم وجود أخطاء في صناديق القواطع الكهربائية
• فحص شفرات المروحة، مروحة المحرك والمكثفات

ب) الصيانة الوقائية الدورية
تم تصميم خدمات الصيانة الوقائية الدورية لتلبية رغبات العملاء بما يتعلق بعدة خدمات مثل: نظافة المياه، التدفئة، التكييف، التهوية، وخدمات التكييف الأخرى. و تتم هذه الخدمة عبر زيارات منتظمة من قبل مهندسينا وفنيينا لتنفيذ إجراءات الصيانة الموضوعة وفق جداول زمنية محددة تبعا لمتطلبات العملاء أو للمواصفات المقررة من قبل الشركة المصنعة.
ج) الإصلاح و الاستبدال
بعد إجراء كافة الفحوصات اللازمة يقوم خبراؤنا بإصلاح الأجزاء المعطلة و المكسورة أو استبدالها في حال عدم صلاحيتها.
د) خدمات الطوارئ
فيما يعتمد برنامجنا على الحد من حدوث الأعطال في التجهيزات، فإنه من الوارد وقوع بعض الحوادث العشوائية.و لذلك ارتأينا وجوب تقديم خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة لضمان استمرار حصولكم على الخدمة الأفضل

1 التعليقات:

استمتع الان بـ افضل العروض و الخصومات من توكيل وايت بوينت وذلك لـ صيانه مختلف انواع المعدات و ايضا علي خدمات الفحص الدوري تواصل الان مع توكيل ماجيك شيف لـ طلب اسطول من امهر الفنين في مجال الصيانات الكهربائة

27 يونيو 2019 في 3:11 ص comment-delete

إرسال تعليق