صيانة السباكة

صيانة السباكة

تسربات المياه، مشاكل السخانات، مشاكل السباكة، يمكننا الاعتناء بكل ذلك! إن مجموعتنا من الفنيين على استعداد دائم لتحمل أعباء القيام بأعمال السباكة و التأكد من عدم اضطراركم لفعل ذلك بأنفسكم! نحن نتحقق للكشف عن التسربات، الصدأ، انخفاض ضغط المياه، إضافة للقيام بفحص الأجهزة و تغيير الفلاتر.
تعتبر الحوادث أمراً طبيعيا شائع الحدوث، ولكن بحصولكم على خدمات الصيانة من خلالنا يمكنكم تجنب معظم حوادث السباكة لتنعموا براحة البال.

إن خدمات الصيانة هي الحل الأمثل لجميع مشاكلكم، حيث يقدم فريق من الخبراء من المهندسين و الفنيين خدمات الصيانة الشاملة للمنشآت التجارية أو السكنية على حد سواء، إضافة إلى جهوزيتهم على مدار السنة لتلبية متطلبات أعمال السباكة بمختلف أنواعها بدءا من أعمال الصيانة الطارئة وصولا لإجراء الصيانة الدورية المنتظمة. كما نتواجد لإصلاح جميع مشاكل السباكة مهما كانت بساطتها مثل تسرب ماء أو انفجار أنبوب إلى تركيب تجهيزات حمام أو دش جديد.
و سيتم توفير كامل الخدمات المذكورة آنفا وفقا لجدول زمني محدد بأقل التكاليف.
و تشمل خدمات السباكة المقدمة من خلالنا صيانة و إصلاح:

• المصارف
• الحنفيات
• تسربات المطبخ
• خط الصرف الصحي
• تسربات الحمام
• احواض الاستحمام والدش
• سخانات المياه وخدمات أخرى

2 التعليقات:

يحدث الكثير من المشكلات في الصرف أو مواسير المياه أو خزانات المياه فيظهر تسربات للمياه على الحوائط والدهانات والأرضيات ومع الوقت يظهر تشققات في الحوائط وتسقط الدهانات والديكورات ونظرا لكل تلك المشكلات لابد من علاج سبب التسربات فور ظهورها، ومن خلال شركة كشف تسربات المياه بالخبر نعمل على توفير كافة الطرق الحديثة للكشف على التسربات ومعرفة الأسباب ولدينا كافة فنيين الصيانة المتخصصين لعلاج تلك المشكلة والتخلص منها نهائيا، فمعنا تلك المشكلة يتم حلها نهائيا في وقت قليل للغاية وبتكلفة بسيطة في متناول الجميع مع متابعة دورية ما بعد الخدمة للتأكد من جودة الخدمة وراحة العميل من تبعات تلك المشكلة بعد ذلك.
كيف يتم كشف تسربات المياه
لدينا أجهزة متطورة لــ كشف تسربات المياه بالدمام منها :-
- أجهزة بالذبذبات .
- أجهزة بالضغط الهيدروجيني لتحديد مكان التسرب بدون إحداث أي تلفيات .
- أجهزة الميكروفون الأرضي وهذا بسماع صوت التسربات من مصدرها.
نعمل معا لراحة العميل من مشكلات البحث والتنقيب وهذا توفيرا لكثير من التكاليف للعميل.
كشف تسربات المياه دون تكسير
من أكثر ما يعاني منه أغلب العملاء هو عمليات البحث والتكسير للوصول لمكان التسربات لأن هذا النظام يتسبب في كثير من التلفيات والتكاليف الباهظة ولكن ليس هناك أي حاجة لكل تلك المتاعب والتكاليف نحن شركة كشف تسربات المياه بالقطيف نوفر لعملائنا أحدث الأجهزة للكشف عن التسربات مهما كان نوعها بمجرد الكشف على الحوائط والأرضيات ومن تلك الأجهزة جهاز تحسس أرضي منفرد لكشف مكان التسرب بالأرضيات، ومنها جهاز أخر يعمل بتقنيات الاهتزاز لقياس مدى ذبذبات الجهاز ومعرفة مكان التسرب بالتحديد وغيرها الكثير من الأجهزة المتطورة التي تحدد مكان التسرب وبعد ذلك يقوم الفنيين بعلاج سبب هذا التسرب في أقل وقت مع ضمان الخدمة كل هذا فقط مع شركة كشف تسربات المياه بالجبيل .
لمزيد من خدماتنا
شركة عزل اسطح بالدمام

15 يوليو 2017 في 11:20 ص comment-delete

تصليح ثلاجات
نوفر لك الان خدمة تصليح ثلاجات , تصليح طباخات بأقل الاسعار و نوفر ايضا تصليح فريزرات و تصليح غسالات فيمكنك اذا واجهت اى عطل بهذه الاجهزة الان التواصل معنا حتى تحصل على خدمة صيانة ثلاجات التى نوفرها 24 ساعة و ايضا جميع ايام الاسبوع حيث ان وجود عطل بهذه الاجهزة يسبب لك الشعور بالازعاج و الضيق كما انك معنا سوف تحصل على جميع هذه الخدمات بأقل الاسعار
تصليح طباخات
https://www.satellitekuwaiti.net/تصليح-ثلاجات-بالكويت/

16 أغسطس 2018 في 6:01 ص comment-delete

إرسال تعليق